أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

وزارة الداخلية تنشر صور الفنانة حنين بدون ملابس مع خلايجة صور حنين خوري 2015 ابطال مسلسل صاحب السعادة النيلين تعرض صور الممثله المصريه حنين عارية تملي معاك

صور الممثلة حنين خوري عاريه
صور الممثلة حنين خوري عاريه

وزارة الداخلية تنشر صور الفنانة حنين بدون ملابس مع خلايجة صور حنين خوري 2015 ابطال مسلسل صاحب السعادة النيلين تعرض صور الممثله المصريه حنين عارية تملي معاك حيث استنكرت الإعلامية رولا خرسا تصوير الداخلية الممثلة الشابة حنين شبه عارية أثناء تواجدها في شبكة دعارة مع ممثلة ناشئة بشقتها بحدائق الأهرام ومعهم ثلاثة خليجيين والسماح بنشرها .

وقالت خرسا خلال برنامج وماذا بعد المُذاع على فضائيةLTC : أن هذا غير أخلاقي وغير إنساني وغير مهني وما الفائدة من نشر هذه الصور التي ستعود على وزارة الداخلية والصحف والمواقع ربنا أمر بالستر ارتقوا بأخلاقكم .

وتابعت أنه تم إلقاء القبض عليها فلماذا توضع صورها وهي شبه عارية أخطأتأو لم تخطئ فهذه السيدة لديها عائلة وأقارب لماذا نفضحها هكذا إذا أخطأت فالله الذي يحاسب ومباحث الآداب ألقت القبض عليها وسيكون هناك حكم عليها فلماذا نصورها ونفضحها؟ لماذا تصورها الداخلية هكذا؟ وكل المواقع تنقل هذه الصور .

واختتم الإعلامية حديثها قائلة : استفزيت لما شوفت الصورة والمواقع والصحف نشرتها عشان تبيع أو نسبة المشاهدة حرام الأخلاق أهم من الفرقعة .

المصدر : الدستور + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *