الرئيسية » ثقافة » تملي معاك حنين فيديو كليب hanin Khoury السيرة الذاتية الممثلة حنين الحق والضلال الممثله حنين في مسلسل ولي العهد الفنانة حنين خورى السيرة ذاتية
صور الممثله حنين عاريه
صور الممثله حنين

تملي معاك حنين فيديو كليب hanin Khoury السيرة الذاتية الممثلة حنين الحق والضلال الممثله حنين في مسلسل ولي العهد الفنانة حنين خورى السيرة ذاتية

تملي معاك حنين فيديو كليب .. السيرة الذاتية الممثلة حنين الحق والضلال الممثله حنين في مسلسل ولي العهد الفنانة حنين خورى السيرة ذاتية حيث كشفت تحريات مباحث الآداب عن الأعمال الفنية التي شاركت بها الممثلة حنين التي تم القبض عليها الأحد في قضية منافية للآداب .

وشاركت المتهمة بالعديد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل صاحب السعادة بطولة عادل إمام وولي العهد لحمادة هلال وهبة رجل الغراب لإيمي سمير غانم كما ظهرت بإعلانات ملابس حريمي ولديها أغنية على اليوتيوب بعنوان تملي معاك .

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية قد تمكنت الأحد من ضبط الممثلة حنين وممثلة أخرى شابة مع 3 أثرياء عرب أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة في حدائق الأهرام .

كشف مصدر أمني تفاصيل القبض على الفنانة المتهمة بممارسة الرذيلة مع أثرياء عرب بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة .

وكانت معلومات وردت للعقيد إبراهيم الطويل رئيس قسم التحريات تفيد قيام الممثلة حنين وأخرى مغمورة بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب واستقطاب أثرياء العرب من راغبي المتعة المحرمة .

وبتقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن النيابة العامة تمكن العميد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق والمقدم إيهاب حلمي والمقدم إيهاب توفيق من ضبط الممثلة في أحضان 3 من راغبي المتعة المحرمة ومبلغ مالي قدره 3 آلاف جنيه تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات .

وقال المصدر إن المتهمة الأولي اسمها الحقيقي مروة وشهرتها حنين معروفة كوجه سينمائي قامت بالعديد من الأدوار مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل صاحب السعادة وعش الغراب وولي العهد وعمل موديل في الإعلانات ومسجلة في قضيتين آداب وقضية التعدي على شرطي أثناء ممارسة عمله والمتهمة الثانية تدعى مروة وشهرتها دعاء قامت بأداء بعض الأعمال الصغيرة واعتادوا السهر في أحد الملاهي الليلة بشارع النيل بالجيزة .

وأضاف المصدر أن يوم الواقعة تعرف المتهمتان على 3 شباب سعوديين الجنسية أثناء سهرهم في الملهي وعقب انتهاء السهر اصطحبتهم المتهمة حنين إلى شقتها الخاصة في حدائق الأهرام وبمداهمة شقة المتهمة تمكنها قوات الأمن من ضبطها في حالة تلبس وضبطت كمية كبيرة من الخمور وسيجارتين حشيش .

وأشار المصدر إلى أنه تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات وإحالة القضية للمحاكمة العاجلة الأربعاء المقبل.

المصدر : الدستور + الفجر + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *