الرئيسية » ثقافة » برنامج المتاهة مع ياسر التويجري 1437 .. فيديو المتاهه ياسر التويجري مع وفاء الكيلاني لقاء ياسر التويجري في برنامج المتاهة اشياء ياسر التويجري تويتر
المتاهة ياسر التويجري 1437
المتاهة ياسر التويجري 1437

برنامج المتاهة مع ياسر التويجري 1437 .. فيديو المتاهه ياسر التويجري مع وفاء الكيلاني لقاء ياسر التويجري في برنامج المتاهة اشياء ياسر التويجري تويتر

برنامج المتاهة مع ياسر التويجري 1437 .. فيديو المتاهة مع ياسر التويجري مع وفاء الكيلاني لقاء ياسر التويجري في برنامج المتاهة 1437 صحيفة العين حيث حاورت وفاء الكيلاني في حلقة مثيرة للجدل الشاعر السعودي ياسر التويجري ضمن المتاهة على MBC1 .

يذكر برنامج حواري يشكل نقطة تحول جديدة في عالم البرامج الحوارية لأنه يعتمد على تقنية حديثة تستعمل للمرة الأولى في الشرق الأوسط مبنية على ثلاثية الأبعاد وقد سألت وفاء ضيفها عن تقويمه لتجربته الشعريّة وعمّا إذا كان الحظ هو الذي أوصله إلى الشهرة أم أمر آخر وتتوقف معه عند مقولة من رحم المعاناة يولد النجاح وأسباب اعتراضه عليها كما تسأله ما إذا كان في صغره طفلاً معقداً أم منحوساً .

وينتقد الشاعر الشاب ديموقراطيّة والده علماً بأنه كتب قصيدة هجاه فيها في طفولته بسبب ما اعتبره قلة ديموقراطية وهي القصيدة التي استحق عليها جائزة قيمة كما يشير إلى أن مشواره مع الشهرة بدأ من محطة لبيع الوقود ويوجّه التويجري تهمة الغرور إلى مضيفته لكن لماذا يقول لها رداً على سؤال أنا لا أكذب لكنني أتجمّل؟ .

وما السبب الذي يجعله يصف نفسه بالجاهل والغبي وماذا يقول عندما تسأله عن قراره اقتراف المعصية عن سابق تصور وتصميم؟ ولماذا يقول لوفاء بلاش مثالية خلينا واقعيين؟ وما الذي يفتح سيرة علاقته بالأطباء النفسيين وهل اضطر لزيارة أحدهم في الآونة الأخيرة؟ .

يكشف الشاعر السعودي عن رأيه الشخصي وفلسفته في أمور عدة بالحياة ويدور مع مضيفته في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشواره وعلاقته بزملائه في الوسط الفني ويتوقف عند المصاعب التي واجهته في حلقة تصور في ديكور يعتمد على الغرافيكس ويُعرض برنامج المتاهة على MBC1 الثلثاء 08 كانون الأول (ديسمبر) في 0630 مساءً بتوقيت غرينتش 0930 ليلاً بتوقيت السعودية .

المصدر : دار الحياة‏ + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *