الرئيسية » ثقافة » يوميات ستار اكاديمي 11 الحلقة 51 اليوم الاحد 06/12/2015 yawmiyat star academy 11 today ستار اكاديمي 11 فيس بوك سهيلة بن لشهب تويتر
يوميات ستار اكاديمي 11 yawmiyat star academy
يوميات ستار اكاديمي 11 yawmiyat star academy

يوميات ستار اكاديمي 11 الحلقة 51 اليوم الاحد 06/12/2015 yawmiyat star academy 11 today ستار اكاديمي 11 فيس بوك سهيلة بن لشهب تويتر

يوميات ستار اكاديمي 11 الحلقة 50 اليوم الاحد 06/12/2015 yawmiyat star academy 11 today ستار اكاديمي 11 فيس بوك سهيلة بن لشهب تويتر على صحيفة العين حيث متابعة دورية ويومية لكل احداث يوميات ستار اكاديمي 11 .

يوميات ستار اكاديمي 11 الحلقة 51 yawmiyat star academy 11 today ونبدأ اولا بخبر الشاب خالد يشعل اجواء يوميات ستار اكاديمي 11 الحلقة 50 – برايم 8 .

أشعل ملك الراي الشاب خالد مسرح ستار أكاديمي ضيف البريم الثامن من الموسم الحادي عشر بأغنيته عبد القادر يا بوعلام التي شاركه فيها الطالب اهاب امير حيث شاركهما الجمهور الغناء والرقص .

وقال الشاب خالد بعد انتهاء الأغنية أنه بدون الغناء والموسيقي يفارق الحياة يشار إلى ان ستار اكاديمي يعرض كل جمعة على قناة سي بي سي في تمام الساعة التاسعة .

يوميات ستار اكاديمي 11 الحلقة 51 yawmiyat star academy 11 today Chantal Geagea شانتال جعجع ومواقف محرجة بينها وبين الطالبة هايدي موسي .

حدث موقف غريب لطالبة الموسم الـ 11 من ستار أكاديمي شانتال جعجع اللبنانية والتي كانت من بين المستبعدين مع طالبتين أخريين وهما دينا عادل من مصر وحنان الخضر من المغرب .

حنان الخضر أنقذها الجمهور بالتصويت فصار على زملاء دينا وشانتال أن يختاروا إحداهما وبالفعل وقفت هيلدا خليفة مقدمة البرنامج لتستفتي آراء زملائهما والغريب أن شانتال في البدء حصلت على أربعة أصوات مقابل صوت واحد لدينا ما دفع أحد الطلاب للتصويت لدينا كي يمنحها الفرصة وجاء رد فعل شانتال متعاطفا مع دينا وشجعته بل وصارت توجه الطالب التالي للتصويت لدينا هو أيضا لتشجيعها يبدو أنها كانت واثقة أنها لن تستبعد وبالفعل استجاب وأعطى دينا صوته وصار لدى دينا 3 أصوات لتأتي المفاجأة بأن الطالب التالي أيضا منح دينا صوته لتتعادل الطالبتان وهنا تغيرت ملامح شانتال لوهلة من المفاجأة .

بعد أن تعادلت دينا وشانتال بقي صوت واحد هو صوت الطالب محمد سعد والذي أعطى صوته لدينا لتخرج شانتال نهائيا من البرايم كان ضيف برايم اليوم هو الفنان الجزائري الشاب خالد والذي شارك الطلاب أداء أغنياته ومن اللقطات التي حازت على اهتمام الجمهور هو غناء هايدي موسى لأغنية النجمة اللبنانية إليسا أواخر الشتا .

وكان تصدر وسم #هايدي_موسى_أواخر_الشتا موقع Twitter بمصر قبل الحلقة بساعات وبالرغم من كل التشوق الذي أبداه الجمهور قبل البرايم وقع حادث لم يكن واضحا إن كان خطأ فني أم أنها أخطأت بالغناء حيث خرجت منها كلمة لم تكن واضحة في بداية الأغنية وبالرغم من أنه من الوارد أن يكون مجرد خطأ فني لكن محبيها راحوا يدافعون عنها مسبقا .

اخبار سهيلة بن لشعب 6/12/2015 اخر اخبار سهيله اليوم souhila lachhab today news متابعة اصابة سهيلة بن لشعب فانز سهيله fans souhila ben lachhab اليوم ستار اكاديمي 11 .

لم يتوقف دعم جمهور الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب المشتركة في برنامج المسابقات الغنائي ستار أكاديمي 11 لها حتى بعد أن أعلنت انسحابها.

وكانت إدارة البرنامج أعلنت عبر الحساب الرسمي للأكاديمية على Twitter أن سهيلة انسحبت بعد تعرضها لحادث في الأكاديمية أدى لحدوث كسور في الحوض وهو ما ألزمها بالراحة التامة لأربعة أسابيع انسحاب الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من برنامج ستار أكاديمي 11 .

ولأن جمهور سهيلة لم يصدق ما قيل فاتهم الإدارة بأنها وراء خروج سهيلة وأكد أنها لم تتعرض لكسر أو أي شيء من هذا القبيل وإنما بسبب ضغوطات من الإدارة ومشكلات مع الطلاب كانت وراء خروج سهيلة إجباريا من البرنامج وهو ما يجعل جمهور سهيلة يعمل على إيصال طالبتهم المفضلة إلى النجومية وتحقيق حلمها خارج الأكاديمية .

وجاء دعم جمهور سهيلة بن لشهب عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ اتفقوا على إرسال قصتها لكل الفنانين كذلك إرسال مقاطع غنائية لها لإيصال صوتها لهم حتى تحصل على الدعم الكامل .

ولم يتوقف الأمر عند الفنانين العرب فقط بل وصل صوت سهيلة إلى تركيا وتحديدا إلى المطرب التركي Turgay saka والذي وصله صوتها من محبيها وعند استماعه لها أبدى إعجابه بصوتها ومع معرفته بما حدث لها أرسل لها تمنياته بالشفاء العاجل .

وبعدما اطمأن جمهور سهيلة أن صوتهم وصل إلى المطرب التركي بدأو في مراسلته ما دفعه إلى الاستعانة بأحد المترجمين للتحدث والكتابة بالعربية لكي يصل صوته جيدا للجمهور العربي فقام بنشر فيديو قصير له عبر حسابه الشخصي على Instagram والذي تحدث فيه بالعربية وتمنى الشفاء العاجل لسهيلة .

المصدر : فى الفن + الوفد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *