الرئيسية | ثقافة

موعد عرض برنامج المواهب التمثيلية آراب كاستنج ARAB CASTING تقديم ، الاشتراك فى آراب كاستنج

موعد عرض برنامج المواهب التمثيلية آراب كاستنج ARAB CASTING تقديم ، الاشتراك فى آراب كاستنج
آراب كاستنج

موعد عرض برنامج المواهب التمثيلية آراب كاستنج ARAB CASTING تقديم ، الاشتراك فى آراب كاستنج ،حيث ننقل لكم كل ما هو جديد عبر صحيفة العين حيث انطلاق أول برنامج مسابقات مختص في التمثيل بسبتمبر 2016 …إن كنت تبحث عن فرصة للتمثيل، فقد حانت لك الآن عبر برنامج جديد لاكتشاف المواهب التمثيلية فقط.

أعلنت شبكة “أبوظبي للإعلام” عن مسابقتها الجماهيرية الأكبر “آراب كاستنج” ARAB CASTING، وهو برنامج مسابقات خاص بالمواهب التمثيلية في الشرق الأوسط، الذي سيعرض عبر قناة “أبوظبي” في سبتمبر 2016.

وجاء في بيان عن المدير التنفيذي لـ”أبوظبي للإعلام” أن البرنامج يعد الأضخم من نوعه، ويهدف إلى تسليط الضوء على المواهب والطاقات الفنية والإبداعية لدى الجمهور من الرجال والنساء، حيث سيتم اختيار أفضل ممثل وأفضل ممثلة من وسط مشاركين تراوح أعمارهم بين 16 و60 سنة.

وعن كيفية اختيار المواهب، جاء في البيان: “يتم اختيارهم من مختلف البلدان العربية للمشاركة في تدريبات مكثفة، على أيادي أهم وأشهر الممثلين والأكاديميين المختصين في العالم العربي وذلك ضمن معهد تعليمي خاص، حيث سيتلقون على مدار ثلاثة أشهر دروسا في التمثيل والأداء المسرحي والتلفزيوني والسينمائي تمهيدا لمشاركتهم في حلقات البرنامج، وسيكون عليهم تأدية شتى أنواع الأعمال الكوميدية والدرامية، وخوض تجارب ارتجال مواقف كوميدية وتراجيدية، وإعادة تمثيل مشاهد مسرحية وتلفزيونية شهيرة عبر طرق أداء مختلفة”.

وأشار البيان إلى أن مسابقات البرنامج للمشتركيم تعد تحديات مصورة ومباشرة أمام لجنة تحكيم مختصة تضم أربعة من أشهر العاملين في مجال التمثيل والإخراج في العالم العربي، ويمر المشتركون عبر مراحل عدة من الاختبارات والتصفيات، حيث يتم انتقالهم من مرحلة إلى أخرى بنتيجة علامات لجنة تحكيم وتصويت الجمهور، وصولاً إلى اختيار أفضل ممثل وأفضل ممثلة عربية، ويحظى الفائزان بفرصة توقيع عقد للمشاركة في إنتاجات “أبوظبي للإعلام” الدرامية والظهور إلى جانب نخبة من أهم نجوم التمثيل في العالم العربي.

المصدر – فى الفن

8 تعليقات

  1. بعد ازنكم عايز اقدم ازاى انا بمثل وليا فيديوههات على يوتيوب

  2. اريد الاشتراك في المسابقة ماذا افعل وشكراً جزيلا

  3. عاوز اشارك جدآ جدآ جدآ لعميل ايه

  4. السلام عليكم ،، اود المشاركة في هذا البرنامج، ارجو ان تعطوني المعلومات عن كيفية المشاركة

  5. اذا بدكم المشاركة روحو للموقع التالي حتى انا بدي شارك املأو الاستمارة و شكرآ http://www.abudhabitv.ae/form/data/arabcasting/

  6. أتمنى أن تقبل مشاركتي في البرنامج لأنه حلمي أن أوصل رسائل المحبة والسلام للناس. .وشكرا

  7. أتمنى أن تقبل مروري ومشاركتي بالبرنامج وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *