سعر الذهب اليوم الاربعاء 28/12/2016 بالمصنعية صعود اسعار المعدن النفيس ملحوظ

الرئيسية » اعمال » سعر الذهب اليوم الاربعاء 28/12/2016 بالمصنعية صعود اسعار المعدن النفيس ملحوظ
الذهب

اسعار الذهب .. واصل سعر الذهب اليوم الاربعاء 28/12/2016 استقراره وتتجه التوقعات إلى ارتفاع طفيف بمحلات الصاغة مع الساعات المتبقية من اليوم وذلك لأرتفاع طفيف في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري. قال نادي نجيب السكرتير العام لشعبة تجار المعدن النفيس بالغرفة التجارية بالعاصمة، ان اسعار الذهب خلال الفترة المقبلة من المنتظر ان تشهد زيادة مستمرة، إلا ان بعض الأيام قد يحدث أستقرار شبه مؤقت وهو مايشبه الهدوء الذي يسبق العاصفة،وأشار نادي نجيب أن الذهب تتغير قيمته بزيادة ونقصان سعر الدولار مقابل الجنية المصرية، ولكن هذا ليس المعيار الوحيد لذلك، بل ان هناك معايير اخرى كثيرة تتحكم في اسعار الذهب العالمية، ولعل من أهم تلك المعايير العرض والطلب ،حيث وصل سعر اوقية الذهب في البورصة العالمية مابين 1130 إلى 1140 خلال المرحلة الأخيرة من شهر ديسمبر.

اسعار الذهب | ويعد الذهب اهم المعادن النفسية التي يحرص الكثير على اقتنائها فهو يعد من المعادن التي يتم إدخارها ومن ثم عرضها للبيع وقت الحاجة إلى المال، فهي دائما ماتكون من المقتنيات الهامة للفرد وللاسرة ،لإن قيمتها المتزايدة في السوق ومحلات الصاغة تزيدها بريقاً ولمعاناً وقوة شرائية كبيرة من قبل المستخدمين، كالهدايا وغيرها، ويعد معدن الذهب من المعادن النفيسة التي تستخدم كوحدة للنقد في بعض شعوب العالم وفي الحضارات السابقة وتستخدم في صناعة الحلى والجواهر، ويتواجد في الطبيعة على شكل حبيبات في بواطن الصخور، او في قيعان الأنهار، او عبارة عن عروض في قاع التربة وأهم مايميز الذهب عن باقي المعادن الأخرى قلة التأكل والنعومة والرونق الرائع.

ووصل سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة إلى اسعار مرتفعة نسبياً بقيمة 5 جنيهات فقط على الجرام ، تنقص او تقل قليلاً خلال ساعات اليوم المختلفة ، وإليكم قائمة اسعار الذهب عيار 21 وعيار 18 وعيار 24 في محلات الصاغة بالمصنعية .

عيار 21 630 جنيها
عيار 18 540.86 جنيها
عيار 24 720.14 جنيهاً
الجنية الذهب 5040 جنيهاً

تلك الاسعار  المدونة بالأعلى هي أسعار يوم الاربعاء 28 ديسمبر 2016 ، وهي بزيادة عن أسعار يوم الخميس 5 جنيهات تقريباً ، ومن المنتظر ان تحدث تغييرات خلال هذا الأسبوع في أسعار الذهب سنوافيكم بها .على الفور.

سعر الذهب مرتبط أرتباطا كلياً بسعر الدولار الامريك مقابل الجنية المصري، حيث كلما أرتفع الدولار  كلما أرتفع سعر الذهب، وكلما أنخفض سعر الدولار انخفض بالتبعية سر المعدن النفيس، وهذا الامر الجمي يلاحظه.

الأسعار المتواجدة بالجدول اعلاه هي اسعار الذهب اليوم لأكثر من عيار “الاشهر في مصر” والأكثر رواجا، وتختلف أسعار الذهب من تاجر غلي اخر أختلاف بسيط، كما لم يتم احتساب المصنعية، وتشير التوقعات إلي أرتفاع محتمل هذا الأسبوع في أسعار المعدن النفيس.  نظرا للأرتفاع المتوقع ان يحدث في سعر الدولار مقابل الجنية

توقعات اسعار الذهب خلال الساعات المقبلة ان يزداد سعر  الذهب بشكل طفيف نتيجة الزيادة المتوقعة على اسعار صرف الدولار مقابل الجنية بالبنوك اليوم الاربعاء 28 ديسمبر 2016،  وفي  حال  أي زيادة سيتم إضافتها  في التحديث  القادم.

وقد صعد سعر الذهب بمقدار 5 جنيهات في مصر اليوم بسوق الصاغة، هذة الأسعار ليست شاملة حساب المصنعية، وقد تكون مختلفة اختلاف طفيف بين تاجر بالصاغة وتاجر اخر.

تلك هي كانت اسعار الذهب اليوم الاربعاء 28 ديسمبر 2016، تلك الاسعار أرتفعت أرتفاع طفيف للغاية، نتيجة إلي استقرار سعر الدولار في الاونة الاخيرة هذا الأسبوع، ومن المتظر ان يستقر سعر الذهب الفترة القادمة أيضاً.

سعر الذهب اليوم الاربعاء 28/12/2016 بالمصنعية صعود اسعار المعدن النفيس ملحوظ

إبلاغ عن انتهاك