الرئيسية » اعمال » ظهور نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصرية الدفعة الثانية نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصريه اسماء السائقين الفائزين في مسابقة هيئة الاسعاف المصرية الاستعلام عن نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف بالرقم القومي
capture

ظهور نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصرية الدفعة الثانية نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصريه اسماء السائقين الفائزين في مسابقة هيئة الاسعاف المصرية الاستعلام عن نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف بالرقم القومي

ظهور أسماء مسابقة هيئة الاسعاف المصرية الدفعة الثانية نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصريه  اسماء السائقين الفائزين في مسابقة هيئة الاسعاف المصرية  الاستعلام عن نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف بالرقم القومي مسابقة هيئة الاسعاف المصريه هيئة الاسعاف المصرية وظائف سائقين 2016 نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصرية 2016 بالرقم القومي نتيجة المرحلة الثانية لمسابقة وظيفة السائقين أعلنت هيئة الإسعاف المصرية، اليوم الأربعاء.

أوضحت الهيئة في إعلانها المنشور على موقعها الإلكتروني، أن الوظائف المطلوبة هي: عدد ( 1  ) مهندس اول كهرباء قوى – عدد ( 1 ) مهندس اول ميكانيكا قوى – عدد( 1 ) مهندس مــعمارى – عدد ( 2  ) فنى هندسة تخصص ميكانيكا ومعدات وتوليد – عدد ( 2  )فنى هندسة تخصص كهرباء  – عدد ( 2 ) فنى هندسة تخصص اعمال صحية وسباكة – عدد( 1 ) فنى هندسة تخصص اعمال معمارية وانشاءات.

الشروط المطلوبة

وأشارت الهيئة إلى أن المؤهلات المطلوبة هي بكالوريوس هندسة للوظائف الثلاث الأولى، ومؤهل فوق متوسط او متوسط مطابق للوظائف الأربع الأخرى.

واشترطت الهيئة ألا يزيد عن 35 سنة عند التقدم للوظيفة، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 3 سنوات فى نفس المجال، وإجادة اللغة الأنجليزية (تحدث – كتابة) علي الأقل، وكذلك إجادة التعامل مع أجهزة الكمبيوتر والأنترنت.

طريقة التقدم لوظائف هيئة الإسعاف

يتم تقديم الطلب والسيرة الذاتية علي الموقع الإلكتروني للهيئة بموعد أقصاه 2017-1-1 متضمنا: بيان الحالة الوظيفية من جهة العمل، . صورة من المؤهل الدراسى، صورة من البطاقة الشخصية.

ويمكنكم البحث عن نتائج الدفعة الثانوية من هيئة الاسعاف من خلال الرقم القومي الخاص بكافة المتقدمين وخلال التالي من هذا الموضوع يمكنكم الإطلاع على كشوفات الناجحين من خلال اسفل الموضوع.

ظهور نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصرية الدفعة الثانية من هنـــــــــــــــــــــــــا .

3 تعليقات

  1. موقع هيئة الإسعاف لا يعمل اية المشكلة وشكرا

  2. موقع هيئة الإسعاف لا يعمل اية المشكلة وشكرا

  3. ١- لماذا لا يتم نشر الاسماء مباشرة بدلا من البحث بالرقم القومى ؟
    ٢- الموقع لا فتح حتى الان …….!!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *