الرئيسية » اعمال » أسماء المقبولين في كلية الشرطة رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة للعام 2017/2016
اسماء المقبولين بكلية الشرطة 2015
اكاديمية الشرطة المصرية

أسماء المقبولين في كلية الشرطة رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة للعام 2017/2016

أسماء المقبولين في كلية الشرطة لعام 2016/2017رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة للعام 2017/2016 نتيجة الطلاب الناجحين المرشحين للالتحاق بكلية الشرطة، وذلك بعد النجاح فى كافة الاختبارات التى أجريت، حيث ستنضم الدفعة الجديدة للكلية ابتداءا من يوم غد وقد تم إرسال رسائل نصية للطلاب الناجحين عبر هواتفهم الشخصية.

وصدق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على كشوف أسماء الطلاب الناجحين للقبول والالتحاق بكلية الشرطة للعام 2017/2016 حيت تم إرسال الكشوف لرئاسة أكاديمية الشرطة لاخبار الطلاب بمواعيد وشروط الدراسة حيث ستبدأ الدراسة لطلاب الفرقة الأولى الناجحين يوم الأحد المقبل .

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت فى شهر يوليو الماضي عن بدء تلقى طلبات الالتحاق بكلية الشرطة للطلبة الراغبين من خريجى الثانوية العامة والثانوية الأزهرية بحد أدنى 65% وتم إجراء الاختبارات وتلقى الأوراق فى شهر يوليو الماضى طبقا لعدد من الشروط  التى تم تحديدها  وهى:

  • أن يكون مصري الجنسية ومن أبوين يتمتعان بنفس الجنسية.
  • أن يكون محمود السيرة وحسن السُمعة
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى قانون العقوبات ، أو ما يماثلها من الجرائم  المنصوص عليها فى القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • ألا يكون سبق فصله من خدمـة الحكومة بحـكم أو قرار تأديبى نهائى.
  • أن يكــون مستــوفيا شروط اللياقــة الصحيــة والبدنيــة والسن (ألا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم – توافر شرط القوام محسوباً كما يلى (أقصى وزن = طول الطالب – 90).
  • ألا يزيد عمره فى أول أكتوبر 2016 عن 22 سنة ميلادية .
  • يجب أن تقرر الجهة الطبية المختصة إستكمال الطالب لشروط اللياقة الصحية للخدمة.
  • ألا يكون متزوجاً أثناء قيده بالأكاديمية.

وتقوم وزارة الداخلية كل عام بقبول عدد من الطلاب للالتحاق بالكلية ويتراوح عددهم من 1500 طالب إلى 1800 طالب وذلك بعد اجتياز جميع الاختبارات المعمول بها داخل الكلية، ويمكن للطلاب الآن الدخول على الموقع الإلكترونى لأكاديمية الشرطة للتأكد من قبولهم بالكلية من عدمه وذلك من خلال إدخال الإسم الرباعى ورقم بطاقة الرقم القومى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *