الرئيسية » اعمال » دولار لايف.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم الاربعاء 16-11-2016 فى البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار

دولار لايف.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم الاربعاء 16-11-2016 فى البنوك والسوق السوداء

دولار لايف علي صحيفة العين الان سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم الاربعاء 16-11-2016 فى البنوك والسوق السوداء ، حيث تتابع الكثير من المتعاملين فى عملة الدولار الامريكى مقابل الجنيه المصرى اليوم اهم واخر الاخبار عن اسعار الدولار اليوم dollar price to day فى السوق السوداء والبنوك المصرية ، وذلك بعد موافقة صندوق النقد الدولى على ارسال الدفعة الاولى من القرض الدولي صباح اليوم.

وقد شهدت أسعار الدولار اليوم إرتفاعا فى معظم البنوك و ذلك بعد القيام بتعويم الجنيه المصرى هذا أمام كل العملات المختلفة و أيضا تحرير السعر الخاص بصرف الجنيه المصرى من أجل أن يرتفع سعر الدولار و ذلك فى بعض البنوك هذا لأكثر من 17 جنيه ، نظرا لزيادة العرض و أيضا الطلب على الدولار، هذا حيث و قد أكد مالصدر بأن حالات الطلب  كانت قد إزدادت و بشدة على الدولار وهو ما قد أدي الي زيادة السعر الخاص بالدولار اليوم و ذلك فى البنوك  هذا مع حالة الترقب فى السوق السوداء.

موقع دولار لايف اون لاين ، سعر الدولار امام الجنيه اليوم الاربعاء 16-11-2016 فى البنوك والوسق السوداء، قال مصدر مصرفي، أن السوق السوداء للعملة الصعبة استعادت نشاطها مجددا، نتيجة امتناع بعض البنوك عن بيع الدولار لعملائها والاكتفاء بعمليات الشراء من شركات الصرافة والمواطنين، و هو ما دفع ببعض تجار العملة لاستئناف نشاطهم في بعض المناطق وعرض الدولار بأسعار قريبة من التي تعرضها البنوك.

دولار لايف سعر الدولار امام الجنية اليوم فى البنوك

اسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم فى البنك الاهلى وبنك مصر سعر الدولار فى البنك العربى الافريقى اليوم السبت 12-11-2016 ، حيث نتعرف سويا عبر التقرير على اسعار الدولار امام الجنيه المصرى فى بنك الاسمكندرية البنوك الاخرى المنتشرة فى جمهورية مصر العربية فى تعاملات اليوم السبت 12-11-2016.

ملخص الأسعار بداية اليوم الاربعاء بنك التعمير والإسكان  يقدم أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة 16.60 جم  أما عن سعر الدولار بالسوق السوداء 17.00-17.25 للشراء و 17.50 للبيع ، إبحث عن أسعار الدولار بكلمة – سعر الدولار 365 – للوصول للتحديث أول بأول .

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم فى السوق السوداء 16-11-2016

وقال مصدر مصرفي، أن هناك توقعات باستقرار سعر صرف الدولار مقابل العملة المحلية “الجنيه” عند نفس مستوى الأسعار المسجلة منذ أمس، الأربعاء، مشيرا إلى إمكانية تراجعه نسبيا في حال توفر سيولة دولارية كبيرة من العملة الأمريكية لدى البنوك.

اسعار الدولار اليوم فى البنوك رسميا فى تعاملات الاربعاء 16-11-2016

البنك.شراءبيع
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية.١٦٫٢٥ جم١٧٫٢٥ جم
بنك مصر إيران للتنمية.١٦ جم١٧٫٢٥ جم
بنك التعمير و الاسكان.١٦٫٦ جم١٧٫٥ جم
بنك بيريوس.١٦٫١ جم١٦٫٨٥ جم
البنك التجاري الدولي.١٦ جم١٦٫٢٥ جم
البنك الأهلي المصري.١٦ جم١٦٫٢٥ جم
بنك الاسكندرية.١٥٫٩٥ جم١٦٫٧٥ جم
بنك فيصل.١٦ جم١٦٫٩٥ جم
مصرف أبو ظبي الاسلامي.١٦ جم١٧ جم
كريدي أجريكول.١٦ جم١٧ جم
بنك مصر.١٦ جم١٦٫٣ جم
بنك القاهرة.١٥٫٩٥ جم١٦٫٤٥ جم
بنك بلوم مصر.١٦٫١٥ جم١٦٫٧٥ جم
المصرف المتحد.١٦ جم١٦٫٣ جم
البنك العربي الافريقي الدولي.١٦ جم١٦٫٢٥ جم
بنك قناة السويس.١٦ جم١٦٫٥ جم
بنك البركة.١٦٫٣ جم١٦٫٦٩ جم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *