أخبار عاجلة

الرئيسية | اعمال

شقق الاسكان الاجتماعى 2016 أسماء الفائزين بشقق 6 أكتوبر والشروق وبدر ومايو أسماء الحاجزين بشقق بالإسكان الإجتماعي

شقق الاسكان الاجتماعى 2016 أسماء الفائزين بشقق 6 أكتوبر والشروق وبدر ومايو  أسماء الحاجزين بشقق بالإسكان الإجتماعي أسماء الفائزين بالوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر والذين تم تأجيلهم من الاعلان السابع وعددهم اكثر من ٥٢ ألف مواطن أسماء الفائزين بوحدات الشروق وبدر ومايو والذين قاموا بالتحويل من مدينة القاهرة الجديدة للمدن الثلاثة .

وقد قال وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ، ان وزارة الاسكان ستقوم بالاعلان عن أسماء الحاجزين الفائزين بمشروع الاسكان الاجتماعى والمستوفين للشروط بالكراسة الزرقاء والذين سوف يتسلمون وحداتهم السكنية بعد عام  وذلك على الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقاري.

حبث أشار وزير الاسكان أنه يمكن معرفة الاسماء أيضاً من خلال الاتصال على خطوط العملاء الخاصة بصندوق التمويل العقاري على الارقام 5777 ، 1188  من خلال التليفون المحمول وكذلك الاتصال من التليفون الأرضي على الرقم 090071117 .

ومن جهتها قالت مى عبد الحميد رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري أنه سوف يتم إرسال رسائل نصية بسداد الاقساط ربع السنوية لجميع الحاجزين والمستوفين للشروط والمتقدمين على كل وحدات الاسكان الاجتماعي والتي سيتم تسليمها خلال عام (الكراسة الزرقاء) وكذلك الحاجزين المستوفين لشروط الاسكان الاجتماعي والمحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى مدن الشروق و15 مايو ومدينة بدر، وحاجز المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر.

وقد أشارت مى عبد الحميد بأنه تم الاتفاق مع بنك التعمير والاسكان على الالية التي سيتواصل بها مع الحاجزين المستوفين للشروط لتحصيل الاقساط ربع السنوية من خلال ما يزيد على 2000 منفذ موزعين على جميع أنحاء الجمهورية حيث سيقوم البنك بإرسال رسائل نصية على رقم التليفون المحمول الخاص بالحاجز لدي البنك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *