أخبار عاجلة

الرئيسية | اعمال

اسعار العملات في مصر سعر الدولار اليوم الأربعاء 26/10/2016 سعر الدولار في السوق السوداء

اسعار العملات في مصر سعر الدولار اليوم الأربعاء 26/10/2016 سعر الدولار في السوق السوداء سعر الدولار اليوم الأربعاء 26/10/2016 اليوم قد سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء مبلغ 15.20 للبيع كما سجل مبلغ 15.45 للشراء، هذا وسط محاولات بعض الأشخاص شراء مبالغ كبيرة من الدولارات بسعر يصل إلى 15.60 أملاً في تحقيق مكاسب كبيرة عند اشتعال الأزمة مرة أخري.

اسعار الدولار اليوم في مصر

حيث صرح بعض الخبراء أن سبب اشتعال سعر الدولار في السوق السوداء هو قلة العرض من البنوك مع زيادة الطلب على الدولار في أعمال الاستثمار والنشاط الاقتصادي بشكل عام، فلجأ المستخدمون للسوق السوداء مع زيادة الطلب بشكل مهول ارتفع السعر بشكل كبير حتي وصل إلى هذا المستوي، وقد ذكر أن المضاربة في سوق العملات الأجنبية اليوم أصبح منتشر بشكل كبير بين معظم المواطنين حيث يقومون بشراء كميات كبيرة من الدولارات أملاً في تحقيق أرباح طائلة عند ارتفاع سعره مرة أخرى.

وقد قال مصدر من السوق السوداء أن المستثمرين الكبار يطلبون كميات طائلة من الدولارات ويدفعون أسعار عالية بحجة عدم توافرها في البنوكـ، والبعض منهم يقوم بالمضاربة وبيع هذه الدولارات بسعر أعلى محققاً ربح دون أدني مجهود.

سعر الدولار اليوم في البنك والسوق السوداء

على مستوى التعاملات الرسمية بالبنوك، سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مبلغ 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وفق البيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *