أخبار عاجلة

الرئيسية | اعمال

وزير الإسكان الاجتماعي 318 وحدة متبقية بالرحاب و2762 وحدة نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعى 2016 اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير

وزير الإسكان الاجتماعي 318 وحدة متبقية بالرحاب و2762 وحدة نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعى 2016 اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعميرصرح الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم بيع 1170 وحدة سكنية بمشروع الرحاب من إجمالي 1488 وحدة قامت بطرحها لوزارة مؤخرا في مشروع الرحاب .

وأكد وزير الإسكان أن في مشروع مدينتي، فقد تم بيع 1150 وحدة، من إجمالي 3912 وحدة التي تم طرحها، مشيرا إلي أيام التقديم لحجز الوحدات السكنية هي أيام العمل الرسمية، مضيفا أن أخر موعد للحجز  في مشروعي مدينتي والرحاب هو أول ديسمبر القادم .

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، أنه يتم التقديم للحجز في مشروع مدينتي من فرع بنك التعمير والإسكان الذي يتواجد في منطقة المهندسين (26 شارع الكروم) .

وفيما يتعلق بالتقديم للحجز في مشروع الرحاب، أوضح وزير الإسكان أنه يتم التقديم من خلال فرع بنك التعمير والإسكان في مدينة نصر (2 شارع عباس العقاد) ، كما أكد وزير الإسكان أن أولوية الحجز والتخصيص تكون علي أساس أسبقية سداد مقدم الحجز.

وتجدر الإشارة إلي أن قيمة مقدم الحجز تبلغ 50 % من أجمالي قيمة الوحدة السكنية، كما أنه يتم سداد باقي قيمة الوحدة مقسمة على 3 أقساط سنوية متساوية محملة بالعائد من تاريخ التعاقد علي الوحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *