الرئيسية » اعمال » نتيجة كلية الشرطة 2016 academy اختبارات اكاديمية الشرطة
نتيجة كلية الشرطة 2016
كلية الشرطة

نتيجة كلية الشرطة 2016 academy اختبارات اكاديمية الشرطة

نتيجة كلية الشرطة 2016 academy  اختبارات اكاديمية الشرطة نتيجة اكاديمة الشرطة في مصر موقع إلكتروني جديد لعرض نتيجة كلية الشرطة 2016 وذلك لجميع الطلاب الذين تقدموا للإلتحاق بالاكاديمية، حيث سيتم عرض النتائج عبر الموقع الإلكتروني من أجل الإسراع في إظهار النتائج وتقليل الضغط بالإضافة إلى توفير الجهد على الطلاب في الجمهورية.

كلية الشرطة 2016

في تصريح لوزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبد الغفار أكد خلاله أن الوزارة تسعى إلى توفير الأمن والامان لجميع المواطنين في المجتمع المصري لجماية الجبهة الداخلية للوطن، الأمر الذي يتوجب عليه توفير العناصر الفاعلة والمدربة جيدة في مجال القانون عبر اكاديمية كلية الشرطة من أجل المساعدة على حماية الناس “الشرطة في خدمة الشعب” وأشار أن حاجة الوزارة لعناصر جديدة إرتفعت مقابل حجم التحديات التى تواجه مصر في الآونة الأخيرة.

هذا ويتوجب على الطالب عبر موقع اكاديمة كلية الشرطة إدخال الرقم القومي برفقة رقم الملف وذلك للتمكن من إظهار الموعد المحدد للإختبارات لجميع الطلاب الذين تقدموا للدفعة الأولى من العام الحالي 2016، حيث تثدم الكثير من الطلاب بعد الإنتهاء من شهادة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية للإلتحاق بـ اكاديمة كلية الشرطة، هذا وتفتح الأكاديمية أبوابها لإستقبال الطلاب الحاصلين على معدل ثانوي 65% بحد أدنى.

نتيجة اكاديمية كلية الشرطة 2016

يمكنكم من خلال الموقع الجديد التعرف على موعد الاختبارات الخاصة بالمتقدمين والنتائج للدفعة الاولى 2016 وذلك من خلال الرابط التالي: موقع نتيجة اختبارات اكاديمية كلية الشرطة 2016.

هذا ونتمنى لكم عبر موقع مصر فايف الدخول في الأكاديمية وحماية جمهورية مصر العربية، كذلك يمكنكم الإستفسار وطلب أي خدمة عبر التعليقات ادناه بخصوص آلية البحث أو توفير أجوبة على الملاحظات التى تواجهونها عند عملية البحث أو التسجيل.

تنبيه هام : فى حاله تخلف الطالب عن الحضور فى الموعد المحدد للإختبار فإن كليه الشرطة تعتذر عن استكمال الإختبارات ولا يمكن تغير الميعاد

واصلت أكاديمية الشرطة إجراء قبول اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، وسط إقبال كبير من الطلاب هذا العام، حيث إنه بالرغم من أن العدد المطلوب للالتحاق بالفرقة الأولى لا يزيد عن 1500 طالب، إلا أن هناك نحو 30 ألف طالب سحبوا ملفات أو قدموا عن طريق الإنترنت للالتحاق بكلية الشرطة هذا العام، وأن هذا العدد قابل للزيادة حتى آخر موعد لتلقى طلبات التقدم لكلية الشرطة.

هذا ويمكنكم من خلال البحث التعرف على القبول في الكلية الدفعة الأولى ام لا من عبارة لائق أو غير لائق، كذلك في حال تعثر الحصول على النتيجة أو وجود أي مشكلة يمكنكم التوجه إلى مبنى الأكاديمية للإستفسار.

كذلك في حالة الرغبة في الإستفسار عن موعد الإختبارات للمقبولين عسكرياً يرجى التوجه إلى الأكاديمية في حال تعثر الحصول على الموعد عبر الموقع الإلكتروني الجديد، حيث نقدم لكم الإجابة عن الإستفسار قدر الإمكان من خلال التعليقات المدونة أدناه والتى نسعها من خلالها لتوفير الوقت والجهد على جميع الطلاب المقدمين لدخول الاكاديمية من أجل حماية مصر.

هذا وكان أكثر من 5 آلاف طالب تقدموا للإلتحاق في الأكاديمية المصرية في حين أن العدد المطلوب 1500 طالب، حيث تفرز الأكاديمية الطاقات المسجلة حسب شروط اللياقة البدنية والكفاءة وقدرات الذكاء والتعليم، وذلك من أجل فرز شرطى قادر على التحكم في المواقف وحماية الوطن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *