أخبار عاجلة

الرئيسية | اعمال

قناة السعودية قرار الملك سلمان فجر يوم 23/6/2016 سبق الضمان الاجتماعي اعفاء المواطنين من قروض بنك التسليف قبل العيد 1437

الملك سلمان
الملك سلمان

توقعات المواطنين حول قرار الملك سلمان الخامسه فجرا يوم 18/9/1437، وقد تم الاعلان عن ذلك ترقبوا المفاجاة المدوية الساعة الخامسة فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، واضح فيه قرار تاريخي قوي وجالسين يتابعون القناة الاولى، طيب كان خلوها بكره الخميس.. حنا شعب المداومين ما نبي نسهر أكثر من كذا، ظنتي قيادة المراءة .

فيما قال المغرد مشهور؛ بحكم خبرتي السياسية العظيمة ونظرتي بعيدة المدى أتوقّع أن القرار يختص بالإعلام والإعلاميين في السعودية و الله أعلم، فيما قالت مغردة تسمي زيتونه بنت الوليد قرارات الفجر دايما تهبل ونااااااااااسه اكيد ملكنا توه متسحر وشارب سطل مويه ومروق بيكون قرار تتحچى فيه كل الدول .

المشكله الكل قاعد يقول انها اشاعه والكل قاعد ينتظر 😂💔شعب متناقض😂🏃🏿، ، أرجو الحذر من ما يتم تداوله من روابط ضارة في هذا الهاشتاق الغير صحيح وليس له صحه بقرارات ، اتخيلو تستنو واخر حاجه تطلع اشاعه بس ، حسابات وهميه هدفها نشرالاشاعات واثارة البلبلة بين افرادالمجتمع فلا تصدقون كل مايكتب بتويتروغيرهامن وسائل التواصل .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *