الرئيسية | اعمال

الاستعلام عن النقل الخارجي عاجل رابط حركة النقل الخارجي 1437 تكامل النقل الخارجي اسماء المعلمات والمعلمين اليوم استعلام حركة النقل الخارجي 1437

حركة النقل الخارجي
حركة النقل الخارجي

اخر اخبار حركة النقل الخارجي 1437 بوابة العين واليوم مع الاستعلام عن النقل الخارجي للمعلمات والمعلمين من بوابة التكامل رابط مباشر تكامل النقل الخارجي حيث فى هذه الايام قد تم الاعلان ان نتائج الاستعلام عن النقل الخارجي 1437 سوف تظهر قريبا تابعونا عبر صحيفة العين .

حيث تتجه أنظار 141 ألف مُعلم نحو بوابة التكامل علهم يجدون ما يطمئن قلوبهم حول حركة النقل الخارجي واستقبلت بوابة التكامل آلاف الزيارات اليوم ترقباً لإعلان نتيجة حركة النقل الخارجي المتوقعة خلال الأسبوع الجاري .

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قال في وقت سابق من الأسبوع الماضي إن الوزارة ستُعلن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات الأسبوع القادم ورفض العيسى تحديد أي أرقام لمستويات الحركة مؤكداً أن الوزارة تعمل على إنهاء كافة متطلبات الحركة وإعلانها للمعلمين والمعلمات .

وكانت وزارة التعليم قد أمتنعت عن تحديد موعداً معيناً لإعلان نتائج حركة النقل الداخلي واكتفت بالقول إن إعلان النتيجة سيكون آخر العام يُذكر أن عدد المتقدمين والمتقدمات لحركة النقل الخارجي وفق آخر إعلان للتعليم بلغ 141727 متقدماً ومتقدمةً مع وجود عدد من الطلبات لم يتم الانتهاء من تثبيتها أو إلغائها .

المصدر : المواطن + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *