الرئيسية | اعمال

اسعار السجائر.. زيادة اسعار السجائر بسبب اختفاءها من السوق تعرف على اسعار السجائر 2016 ما هى اسعار السجاير، ارتفاع اسعار السجائر في مصر

صبح على مصر

اسعار السجائر.. زيادة اسعار السجائر بسبب اختفاءها من السوق تعرف على اسعار السجائر 2016 ما هى اسعار السجاير، ارتفاع اسعار السجائر في مصر

وعلق احد النشطاء علي خبر زيادة اسعار السجائر بقوله، كلة الإ السجاير يا سيسي أديني بقولك أهو ، دي مش هتبقي عمليات في سيناء ولا حرايق في #العتبة و #الأزهر لا قابل وقعّد بقي ! #خاف_يا_سيسي .

حيث ارتفعت أسعار السجائر الأجنبية في بعض المناطق وسط اختفاءها من الأسواق وصعوبة حصول الأكشاك ومحلات التجزئة عليها من الموردين .

وقال متعامل إنه اشترى علبة سجائر إل إم بزيادة عن سعرها جنيه اليوم لتصل إلى 18 جنيهًا وعندما سأل عن السبب أخبره البائع أن هناك شحًا في وجودها .

وقال متعاملون وأصحاب أكشاك إن الموردين رفعوا سعر الجملة مما رفع سعر السجائر الأجنبية فزاد سعر إل إم إلى 18 مقابل 17 جنيهًا وزاد سعر مارلبورو وميريت وكنت إلى 25 جنيهًا بدلًا من 24 جنيهًا بينما أشار البعض إلى عدم نزول هذه الأنواع من السجائر منذ أيام للمحلات .

ومن ناحيته قال إبراهيم إمبابي رئيس الشعبة العامة لتجار الدخان والسجائر لمصراوي إنه لا توجد أي تغييرات رسمية في الأسعار وإن أي ارتفاع في الأسواق هو عبارة عن جشع من بعض التجار ومن المفترض أن تتدخل الجهات الرقابية لضبط الأسواق والقضاء على هذا الجشع .

المصدر : مصراوي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *