الرئيسية » اعمال » dvlottery يلا: موقع نتيجة اللوتري لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 dv lottery كل السنوات قرعة الهجرة الى امريكا
onetonline.org التسجيل في قرعة تأشيرة الهجرة العشوائية الي أمريكا 2017 .. شروط التقديم في الهجرة لامريكا 2017

dvlottery يلا: موقع نتيجة اللوتري لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 dv lottery كل السنوات قرعة الهجرة الى امريكا

dvlottery يلا: موقع نتيجة اللوتري لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 dv lottery كل السنوات قرعة الهجرة الى امريكا ، نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 وكيفية الإستعلام عن نتيجة القرعة لهذا العام، ونحن كل عام نتحدث عن القرعة قبل ظهورها بفترة حتى يتثني للجميع التعرف بشكل جيد على كيفية الاستعلام عن قرعة الهجرة الشعوائية قبل ظهورها .

موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 حيث ظهت نتيجة قرعة الهجرة لعام 2017 امس 3 مايو 2016 بين الساعة الرابعة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش .

كيفية الاستعلام عن نتيجة قرعة امريكا 2017 اولا يجب التوجه إلى موقع القرعة العشوائية ثم بعد الدخول للموقع يتم الضغط على كلمة Continue .

بعد ذلك يقوم الشخص بإدخال رقم التسجيل الخاص به الذي والذي يعرف بـ confirmation number والذي حصل عليه عند التسجيل في القرعة ثم يدخل الشخص اسم العائلة وسنة ميلاده بدون متابة اليوم أو الشهر ثم يقوم بالضغط على كلمة Submit وستظهر النتيجة الخاصة به سواء بفوزه بالقرعة الشعوائية أو عدم الفوز، ويمكن تطبيق هذه الخطوات بشكل عملي كما توضح الصورة أدناه .

في حال عدم فوز الشخص ستظهر له الرسالة التالية HAS BEEN NOT SELECTED وهى تعني عدم الفوز والتوفيق في القرعة هذا العام، وفي حال الفوز ستظهر له الرسالة التالية HAS BENN SELECTED لتخبر الشخص بالفوز بالقرعة.

الأشخاص الذين تظهر لهم رسالة الفوز بقرعة 2017 يجب عليهم أن يحتفظوا CASE NUMBER وهو رقم يوجد في الرسالة التى تتضمن نتيجة الفوز في القرعة، ويجب على كل شخص أن يحتفظ بهذا الرقم لأنه الرقم الخاص به الذي سيأخذه معه إلى القنصلية لإجراء المقابلة الخاصة به.

أيضاً يجب الإحتفاظ ببريد التسجيل حتى اذا ضاع رقم CASE NUMBER يمكن استعادته عن طريق بريد التسجيل وهذا ما سنتحدث عنه في المقالات القادمة.

توقف موقع القرعة بسبب الضغط عليه الكثير من الأشخاص يتواصل معنا بخصوص أن الموقع لا يعمل، بالطبع الموقع يتوقف عن العمل وذلك بسبب الضغط عليه لأن هناك ملايين الأشخاص يستعملون الموقع للإستعلام عن نتيجة القرعة في نفس التوقيت وهذا يشكل ضغط كبير على الموقع، وبناءً على ذلك من يتوقف معه الموقع عليه أن ينتظر بعض الوقت ثم يعود ويعيد المحاولة مرة أخرى .

النصب بإسم قرعة الهجرة العشوائية عند ظهور نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 ستبدأ مواقع النصب التى قد يكون الشخص سجلوا فيها عن طريق الخطأ قبل وصولهم لموقع القرعة الرسمي أو قد تكون هذه المواقع وصلت لعناوين البريد الخاصة بهؤلاء الأشخاص عن طريق الانترنت ومن ثم تقوم هذه المواقع بالتواصل مع الأشخاص لإخبارهم بالفوز بالقرعة وتطلب منهم مقابل مادي لإتمام الإجراءات وماشابه، كل هذه المواقع مخصصة للنصب فقط وليس بإستطاعتها فعل أي شئ للشخص لقبوله أو رفضه اطلاقاً لأن نظام القرعة العشوائية نفسه لا يسمح بالإختيار حتى للقائمين عليه بل هو من يقوم بالإختيار بشكل عشوائي، وتم الحديث عن ذلك مسبقاً في هذا المقال .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *