الرئيسية » اعمال » نتيجة اللوتري 2017: نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 اللوتري الامريكي 2017 موقع الهجرة الامريكية نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2016
فتح باب الهجرة الى امريكا

نتيجة اللوتري 2017: نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 اللوتري الامريكي 2017 موقع الهجرة الامريكية نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2016

نتيجة اللوتري 2017: نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 اللوتري الامريكي 2017 موقع الهجرة الامريكية نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2016 .

اللوتري 2017 onetonline نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا

سوف يتم اعلان نتيجة اللوترى 2017، من قبل ادارة الهجرة الامريكية يوم الثلاثاء القادم 3/5/2016 وفي تمام الساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت الساحل الشرقي اي حوالى الثامنة مساءا في مصر و السودان والتاسعة بتوقيت دول الخليج، والسابعة بتوقيت دول شمال افريقيا .

نتيجة موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2017 علي صحيفة العين ونتعرف علي الموعد الحقيقي عن اعلان نتيجة اللوتري 2017 ونقدم لكم علي الاسماء الفائزة في قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا وايضا نتابع معا علي صحيفة العين وهو موعد نتيجة موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2017 .

نتيجة لوتري للهجرة العشوائية للولايات المتحدة ، تعرف على موعد ظهور نتيجه لوتري 2017 الهجرة العشوائية الى امريكا تعرفوا على موعد ظهور النتيجة واسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا للعام 2017 ، حيث انه من المتوقع الاعلان عن هذه القرعه خلال تاريخ 3 مايو القادم و سنعرض لكم متابعينا الكرام من خلال صحيفة العين هذا كيف تستعلم عن النتائج الخاصه بهذه القرعه التى تجرى كل عام.

اعلان نتيجة اللوتري 2017 باليوم و الساعه التى يتم فيها ظهور النتائج للقرعه العشوائيه الخاصه بالهجره الى الولايات المتحده الامريكيه و ذلك يوم 3 من شهر مايو لعام 2017 و فى تمام الساعه الخامسه حسب توقيت غرينتش ، و عن كيفيه الاستعلام عن اى شئ يخص هذه القرعه او معرفه الاشخاص التى رست عليهم نتائج القرعه يمكنك زياره الموقع الالكترونى الخاص بالقرعه من هنا و من ثم تضغط على كلمه countine و بعد ذلك تدخل الرقم الخاص بك و من ثم تقوم بالضغط على كلمه submit و بعد ذلك ستظهر النتيجه الخاصه بك بفوزك بالقرعه او عدم فوزك.

نصائح نتيجة موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2017

النصيحه الاولى اذا لم تعرف الدخول سريعا الى الموقع الالكترونى الخاص بالقرعه فهذا معناه ان هناك ضغط شديد على الموقع فانتظر قليلا و حاول مره اخرى و لا تياس فليس معناه انك خسرت القرعه.

النصيحه الثانيه: البريد الالكترونى الذى قمت بالتقديم به احتفظ به لان ممكن تنسى الرقم الخاص بك ففى هذه الحاله تتمكن من اعادته من البريد الالكترونى.

النصيحه الثالثه : اذا لاقدر الله لم تفز بالقرعه لا تيأس قدم فى قرعه العام القادم و لا تعتبر هذا هو نهايه المطاف فهذه قرعه اما ان يطلع اسمك و اما لاء و هذا نصيب و للاشخاص الفائزين نتمنى لهم التوفيق و الفلاح و الذى لم يفز بالقرعه القادمه باذن الله و اعلم ان هذا نصيبك.