الرئيسية | اعمال

وظائف حكومية خلال عام 2016 وظائف شهر مارس و ابريل 2016 وظائف خالية

وظائف حكومية

وظائف حكومية خلال عام 2016 نقدمها لكم علي العين اليوم تعرف معا علي وظائف شهر مارس و ابريل 2016 وظائف خالية في مصر , حيث يتم تعلم الشخص و يجتاز المراحل التعليمية المختلفة ليحصل على وظيفة تعاونه على المعايش وتساعده ان يكمل حياته العملية ويتزوج ويفتح بيتا ولكن هل يشترط ان تكون الوظيفة تبعا لشهادته التي تخرج بها ايا كانت لا اظن ذلك ممكن ان تكون مناسبة لامكاناته فلا يجب عليه ان يظل عاجزا ساكنا منتظظرا ان يجد الوظيفة المناسبة لشهادته  لذا اردنا ان نساعده على ايجاد الوظيفة المناسبة.

واليوم كما عودتكم الحكومة المصرية لقد تم الاعلان من جهة  الحكومة المصرية عن حاجتها لموظفين في  قطاعاتها  المختلفة كما اعلنت وزارة التربية والتعليم ومجلس الوزراء عن حاجتها للوظائف الاتية .

اولا بالنسبة لمجلس الوزراء فهي تطلب مدير عام للادارة العامة للخطط السكانية ولكنها تشترط عدة شروط للفبول في هذه الوظيفة :

وظائف حكومية .. اولا :ان يكون المتقدم معه بكالوريوس او ليسانس , ثانيا : ان يكون تقديره في الشهادة الجامعية مقبول فاعلى , ثالثا: ان يقضي مدة لا تقل عن عامين في وظيفة من الدرجة الادني مباشرة والا تقل خبرته عن ستة عشر عاما لغير العاملين بالحكومة , رابعا اجتيازه للبرامج المختصة  باعداد الموظفين الذين يشغلون الوظائف العليا.

علما ان هذه الوظائف يجب التقدم اليها في خلال المدة من 22مارس 2016 الى 12ابريل 2016

وقد اعلنت ايضا الشركة االقابضة للتشييد والتعمير والتابعة لوزارة الاستثمار عن حاجتها لشغل اربعة وظائف خاصيين بالعمل في الادارة المتخصصة بالمبيعات والتسويق وذلك

عن طريق التعاقد وفقا للقانون 203 لعام 1991 ولائحته التنفيذية وايضا من خلال لائحة نظام العاملين بالشركة

ولقد اشترطت الشركة ان يكون المتقدم معه  مؤهل عال وان لا يتجاوز عمره الخامسة والثلاثون  وان يكون حسن المظهر وان تكون الخبرة لديه من ثلاث سنوات فما فوق وستكون الافضلية لسكان القاهرة وضواحيها.

اما عن شركة اورانج (موبينيل سابقا) تطلب  ثمان وظائف بخمس فروع مختلفة واشترطت لذلك ان يكون العمل 8 ساعات مع منحه اجازة يومين كل اسبوع وان يتناسب التخصص مع الوظيفة المتقدم اليها   لها كما انه يتم ارسال الطلبات على ايميل jobs-eg@oraange.com

وظائف حكومية كما تم الاعلان من قبل  بعض المؤسسات الصحفية عن طلبها لوظيفة فني مصانع بشرط ان لا يقل عمره عن 28سنة مع وجوب وجود خبرة لا تقل عن 5سنوات وان يكون معه دلوم صنايع كهرباء او مكانيكا وان يرفق معه اثبات موقف التجنيد وصورة بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *