أخبار عاجلة

الرئيسية | اعمال

طاقات حافز الان hafiz taqat اخر اخبار حافز 20/6/1437 عكاظ الان طاقات اليوم 29/3/2016 حافز 3 الثلاثاء اخبار الضمان سبق

برنامج حافز
حافز

تنقل لكم صحيفة العين اخر اخبار حافز اليوم 20/6/1437 ، طاقات حافز الصفحه الرئيسيه اليوم الثلاثاء 29/3/2016 ، تحديث بيانات حافز 2016 ، طريقة تحديث حافز الجديد 1437 ، هل فيه حافز 3 .

اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 20/6/1437 الموافق 29 مارس 2016 أعلن الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز الفهد روح القيادة عن تبرع مؤسسة الملك فهد بمليوني ريال لدعم جمعيتي بناء للأيتام والبر الخيرية في الأحساء موضحاً أن مؤسسة الملك فهد حريصة كل الحرص على دعم برامج الجهات الخيرية وتقديم الدعم المناسب لها حتى تؤدي رسالتها على الوجه الأكمل .

ومن هنا أعلنت المؤسسة عن التبرع بمبلغ مليون ريال لصالح أوقاف جمعية بناء للأيتام في المنطقة الشرقية إضافة التبرع بمليون ريال آخر لصالح أوقاف جمعية البر الخيرية في محافظة الأحساء مشيراً إلى أن هذا التبرع سيضمن وجود ريع دائم ومستمر للجمعيتين يمكنهما من تنفيذ برامجهما وتحسين الخدمات للفئات المستهدفة.

وكشف الأمير تركي بن محمد على هامش مشاركته في افتتاح فعاليات معرض الفهد روح القيادة في جامعة البترول أمس الأول الثلاثاء والذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية عن وجود تنسيق مع إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية وكذلك الجامعات والكليات في المنطقة لقيام طلابها بزيارات صباحية للمعرض للاطلاع على أركانه ومحتوياته .

وقال سموه: ستكون هناك جولات خاصة لطلاب كل مدرسة في المنطقة للاستفادة من فعاليات المعرض مشيراً إلى وجود دورات تدريبية تستهدف فئة الشباب والشابات إلى جانب مختبر الطفل الذي يقدم دورات للأطفال توضح لهم ملامح القيادة في شخصية الملك فهد.

وقال الأمير تركي إن الملك فهد رحمه الله هو أب لكل مواطن وندعو الجميع لزيارة المعرض والاطلاع على تاريخ ومآثر الملك الراحل الذي سعى لخير هذه البلاد وتعزيز الأمن والأمان الذي تنعم به المملكة مشيراً إلى أن أهالي المنطقة الشرقية فعالون دائماً ويحضرون الكثير من المناسبات والفعاليات لذلك لا أستغرب أن يحظى معرض الفهد بحضور لافت من أهالي المنطقة كما نرحب بزوار المعرض من مختلف دول الخليج المجاورة الذين دائماً ما يشاركون سكان المنطقة في فعالياتهم.

وتابع الأمير تركي أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وأبناء الملك فهد رحمه الله سعود وسلطان وخالد وعبدالعزيز إلى جانب الدعم المتواصل واللامحدود أسهمت في إنجاح إقامة معرض الملك فهد روح القيادة مضيفاً أقدم شكري العميق لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على ما قدمه من دعم مباشر وتوجيهات سديدة كان لها أبلغ الأثر في إقامة أركان المعرض ونجاح افتتاحه في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله.

إلى ذلك عبر القنصل الأمريكي العام بالظهران السيد مايك هانكي عن سعادته بالمشاركة في حفل افتتاح معرض الملك فهد روح القيادة مشيراً إلى أن الإنجازات التي تحققت على يد الملك الراحل تعد مفخرة لجميع المواطنين السعوديين.

وأضاف هانكي: لم أعاصر الملك فهد ولكنني سمعت وقرأت عنه الكثير وما قرأته وسمعته عن هذا الملك العظيم جعلني وكأنني عشت معه وعاصرته فتاريخه وإنجازاته وبصماته ما زالت وستظل للأبد مفخرة ليس فقط للمواطنين السعوديين وإنما للعالم العربي والإسلامي ككل فتاريخ هذا الرجل يتحدث عن نفسه ويشيد به العالم ككل.

وتابع هانكي أن التاريخ السياسي للملك فهد تاريخ عظيم شهد به العالم ككل فتحرير دولة الكويت الذي كان هو سبباً رئيسياً فيه إضافة إلى قدرته رحمه الله على تأسيس الدولة السعودية الحديثة أكبر شاهد على ذلك.

وأشار السيد هانكي أن الملك الراحل الملك فهد كان له مكانة كبيرة بين رؤساء دول العالم فكان حضوره مؤثراً وكلمته مسموعة بين الرؤساء ناهيك عن حنكته واتخاذ قرارت سليمة وحكيمة.

المصدر : وزارة الشؤون الاجتماعية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *