الرئيسية » اعمال » بالصور تقديم تظلمات وظائف الشهر العقاري بوابة وزارة العدل و بالاسماء المستبعدين عن الوظائف من الإعلان رقم 1 لسنة 2015
الشهر العقاري

بالصور تقديم تظلمات وظائف الشهر العقاري بوابة وزارة العدل و بالاسماء المستبعدين عن الوظائف من الإعلان رقم 1 لسنة 2015

بالصور تقديم تظلمات وظائف الشهر العقاري بوابة وزارة العدل و بالاسماء المستبعدين عن الوظائف من الإعلان رقم 1 لسنة 2015 ، اولا ومن علي الموقع الرسمي بوزارة الدفاع المصرية بمناسبة الأعلان رقم 1 لسنة 2015 بشأن وظائف شاغرة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق أسماء المستبعدين من المسابقة من المتقدمين لوظائف (كاتب – سائق – تجليد – معاون خدمة ) مع ذكر سبب الإستبعاد من الوظيفة المتقدم إليها من خلال البحث بإسم المتقدم .

على أن يتم التظلم باليد خلال ثلاث أيام من تاريخ النشر وفقا للنموذج المرفق بالإعلان والذي يمكن تحميلة من الرابط التالي ، نشر نموذج التظلم وتحديد موعد وطريقة تقديمه بمكاتب الشهر العقاري بمحافظات الجمهورية طبقا لما جاء بالإعلان.

وأشار التنوية المنشور على موقع وزارة العدل الإلكتروني للتخصصات المتاح الاستعلام عن المستبعدين بها من وظائف الشهر العقاري وذلك لوظائف (كاتب -معاون خدمة -سائق – تجليد)، حيث دون أيضا سبب الاستبعاد من الوظيفة.

وذلك على العنوان التالي :-(57 شارع رمسيس القاهرة – مصلحة الشهر العقاري والتوثيق – إدارة شئون العاملين )

بإسم رئيس الشهر العقاري والتوثيق

أشار الإعلان لطريقة البحث عن أسماء المستبعدين من وظائف الأشهر العقاري بالتخصصات المدونة أعلاه، وطريقة تقديم التظلمات على النموذج المعد خصيصا لذلك والمنشور على الصفحة الرسمية لوزارة العدل حيث سيتم تقديمه باليد في موعد أفصاه ثلاثة أيام.

يقدم تظلم المستبعدين بوظائف الشهر العقاري باسم رئيس مصلحة الشهر العقاري والتوثيق على العنوان التالي:

(57 شارع رمسيس القاهرة – مصلحة الشهر العقاري والتوثيق – إدارة شئون العاملين ) 

وإليكم ما نشر بتنوية الشهر العقاري

“بمناسبة الأعلان رقم 1 لسنة 2015 بشأن وظائف شاغرة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق أسماء المستبعدين من المسابقة من المتقدمين لوظائف (كاتب – سائق – تجليد – معاون خدمة ) مع ذكر سبب الإستبعاد من الوظيفة المتقدم إليها من خلال البحث بإسم المتقدم” .

“على أن يتم التظلم باليد خلال ثلاث أيام من تاريخ النشر وفقا للنموذج المرفق بالإعلان “.

وللاستعلام عن لسماء المستبعدين اضغط على هذا الرابط حيث يتم الاستعلام بالاسم

وللحصول على النموذج مباشرة

بالصور تقديم تظلمات وظائف الشهر العقاري بوابة وزارة العدل و بالاسماء المستبعدين عن الوظائف من الإعلان رقم 1 لسنة 2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *