الرئيسية » اعمال » وظائف خالية 2016 #جديدة وظائف شاغرة اليوم programmer ضمن الجهاز المركزي للمحاسبات و مصمم جرافيك و مبرمج و مالتى مديا
وظائف خالية

وظائف خالية 2016 #جديدة وظائف شاغرة اليوم programmer ضمن الجهاز المركزي للمحاسبات و مصمم جرافيك و مبرمج و مالتى مديا

وظائف خالية 2016 #جديدة وظائف شاغرة اليوم programmer ضمن الجهاز المركزي للمحاسبات و مصمم جرافيك و مبرمج و مالتى مديا ، حيث أعلن الجهاز المركزي للمحاسبات عبر موقعه الرسمي عن عدد من الوظائف الخالية لعدد من المؤهلات العليا.

و قال الجهاز في اعلان الوظائف الخالية أن طلب التقدم للوظيفة عبر الموقع الرسمي للجهاز أو سيكون التقدم عن طريق تقديم طلب لإدارة موقع الجهاز بالدور الأول بالمبنى الخلفي وذلك بمقر الجهاز المركزي للمحاسبات بمدينة نصر.

وأشار الاعلان أن الوظائف الشاغرة المطلوبة هي مبرمج programmer – مصمم جرافيك ومالتى مديا graphic & multi media designer، محرر editor – سكرتارية secretary – مصور فيديو videographer – مراجع لغوى linguistic auditor، مترجم translator.

وظائف خالية 2016

واستكمالا لاعلان الوظائف الخالية فإن الجهاز وضع عدد من الشروط الخاصة بالتقدم للوظيفة و هي أن يكون على دراية عالية و القدرة على تطوير برامج الحاسب الآلي و تصميم المواقع باستخدام لغات Java، Visual Basic. وبالنسبة لمصمم الجرافيك، فاشترط الجهاز أن يجيد برامج التصميم والمالتي ميديا وبرامج تحرير الفيديوهات والمونتاج والقدرة على إعداد تصميمات مميزة والقدرة على الإبتكار.

وظائف خالية ، أما بالنسبة لوظيفة المحرر فالجهاز وضع عدد من الشروط أهمها أن يكون لديه القدرة على تحرير وصياغة الأخبار والمقالات وفقاً لقواعد اللغة العربية الصحيحة وبأسلوب إخباري وصحافي، والقدرة على تغطية الأحداث ومايشملها من إجراء لقاءات صحية وتوجيه الأسئلة وصياغة الإجابات عليها وإجادة برنامج مايكروسوفت وورد، وإجادة اللغة الإنجليزية.

و جاءت اشتراطات وظيفة السيكارتارية أن يكون المتقدم لديه خبرة في أعمال السكرتارية و حفظ المستندات مع إجادة تامة لبرامج مايكروسفت أوفيس ،وبالنسبة للمصور فيكون لديه خبرة فيأعمال التصوير و المونتاج،وبالنسبة لوظيفة المراجع اللغوي فاشترطت الجهاز أن يكون لديه إجادة تامة لقواعد اللغة العربية، وإجادة تامة لقواعد النحو والصرف، وإجادة تامة لبرنامج مايكروسوفت وورد، وعن المترجم القدرة على ترجمة النصوص من اللغة العربية إلي اللغة الانجليزية والعكس.

و عن الشروط العامة للتقدم للوظيفة فقال الجهاز في اعلانه للوظائف الخالية ألا يقل تقديره في تقرير الكفاءة السنوي عن امتياز في عامي ما بين 2013-2014 و كذلك حسن السير و السلوك و الالتزام المهني و الأدبي كذلك استخدام الحاسب الآلي و اجادة استخدام الإنترنت،موضحة أن يجتاز المتقدم الاختبارات العلمية و النظرية و كذلك مهارات التواصل مع الآخرين،و العمل بروح الفريق،مشيرين إلى أن الأفضليه هي لصغار السن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *