الرئيسية | اعمال

رابط موقع حافز طاقات البوابة الوطنية الجديد .. كيف اسجل في طاقات الجديد ، كيف احدث حافز من طاقات كيفية التسجيل في طاقات 2016 بوابة طاقات الجديده

حافز طاقات
حافز طاقات

رابط موقع حافز طاقات البوابة الوطنية الجديد .. كيف اسجل في طاقات الجديد ، كيف احدث حافز من طاقات كيفية التسجيل في طاقات 2016 بوابة طاقات الجديده شروط استخدام موقع طاقات الإلكتروني يتضمن هذا المستند شروط استخدام البوابة الوطنية للعمل شروط الاستخدام التي بناءً عليها يمكن استخدام خدمات هذا الموقع [www.TAQAT.sa] (“الموقع”)، سواء بصفتك زائراً أو مستخدماً مسجلاً .

يخضع استخدامك للموقع إلى شروط الاستخدام لذا يُرجى قراءتها بعناية قبل البدء في استخدام خدمات الموقع كما يتعين طباعة نسخة من هذه الشروط بغرض الرجوع إليها عند الحاجة في المستقبل .

إن استخدامك للموقع يُعد بمثابة تأكيد على قبولك لشروط الاستخدام وموافقتك على الالتزام بها وعلى ما تضمَّنته من أحكام وفي حال عدم موافقتك على شروط الاستخدام فيجب عليك الامتناع عن استخدام الموقع .

معلومات عن الموقع www.TAQAT.sa هو موقع إلكتروني يديره صندوق تنمية الموارد البشرية الصندوق ويهدُف إلى: تمكين أصحاب العمل من إعلان الوظائف الشاغرة والبحث عن مرشحين لتلك الوظائف وتقييمهم و تمكين الباحثين عن عمل من إعلان السير الذاتية الخاصة بهم وملفاتهم والبحث عن وظائف وتقييمها .

التعديلات يجوز للصندوق تحديث الموقع من وقت لآخر، كما يجوز له تغيير محتوى الموقع من وقت لآخر وفق تقديره كذلك يجب مراعاة أن محتوى الموقع قد لا يكون محدّثاً في جميع الأوقات كما لا يضمن الصندوق خلو الموقع أو أي من محتوياته من أي خطأ أو معلومات غير صحيحة .

الدخول على الموقع لا يضمن الصندوق بقاء الموقع أو أي من محتوياته متاحاً دائماً أو متاحاً من غير انقطاع كما أن الدخول للموقع مسموح بشكل مؤقت ويجوز للصندوق تعليق أو سحب أو ايقاف أو تغيير كامل الموقع أو أي جزء منه دون إشعار مسبق كما أن الصندوق لا يتحمل أية مسئولية تجاهك في حال عدم توفر الموقع لأي سبب من الأسباب في أي وقت أو لأية فترة .

وتقع على عاتقك مسئولية اتخاذ جميع التدابير اللازمة للتمكن من الدخول على الموقع كما تقع على عاتقك أيضاً مسئولية التأكد من التزام جميع مستخدمي الموقع المستخدمين لشبكة الإنترنت الخاصة بك لشروط الاستخدام .

الموقع موجه للأفراد المقيمين في المملكة العربية السعودية وبناءً على ذلك فإن الصندوق لا يؤكد بأن محتوى الموقع مناسب للأشخاص المقيمين في أماكن أخرى ويجوز للصندوق قصر توافر الموقع أو أي من خدماته على أي شخص أو منطقة جغرافية في أي وقت وفي حال رغبتك بدخول الموقع من خارج المملكة العربية السعودية فإنه يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة .

حسابك وكلمة المرور الخاصة بك في حال تزويدك أو اختيارك لاسم المستخدم أو كلمة المرور أو أية معلومة أخرى كجزء من الإجراءات الأمنية الخاصة بالموقع، فيجب عليك التعامل مع هذه المعلومات على أنها معلومات سرية وبناءً على ذلك يجب الامتناع عن الإفصاح عنها إلى أي شخص .

يجوز للصندوق بحسب ما يراه مناسباً تعطيل اسم المستخدم أو كلمة المرور في أي وقت، سواء كانت من اختيارك أو مخصصة لك، وذلك في حال عدم الالتزام بأي من أحكام شروط الاستخدام كما يجب عليك إشعار الصندوق فوراً عبر [care@TAQAT.sa] في حال معرفتك أو اشتباهك أن اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك معروفة لشخص غيرك .

للدخول الي رابط موقع حافز طاقات البوابة الوطنية الجديد .. كيف اسجل في طاقات الجديد ، كيف احدث حافز من طاقات كيفية التسجيل في طاقات 2016 بوابة طاقات الجديده من هنا

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *