الرئيسية » اعمال » taqat حافز 1437 .. طريقة التسجيل في طاقات “حافز” تحديث حافز البوابه الوطنيه 2 ربيع الثاني 1437 من سبق اليوم تسجيل في طاقات 1437
حافز اليوم
حافز اليوم

taqat حافز 1437 .. طريقة التسجيل في طاقات “حافز” تحديث حافز البوابه الوطنيه 2 ربيع الثاني 1437 من سبق اليوم تسجيل في طاقات 1437

taqat حافز 1437 .. طريقة التسجيل في طاقات “حافز” تحديث حافز البوابه الوطنيه 2 ربيع الثاني 1437 من سبق اليوم تسجيل في طاقات 1437 على صحيفة العين والبوابة الوطنية انشئت عندما عزمت مؤسسة هدف للتنمية البشرية في صرف مبلغ اجمالي لفكرة حافز وتطبيقها في موقع الكتروني يخدم كل سعودي رجلا كان او امراه في عملية البحث عن عمل ووظيفه مناسبه له ، وتم تطوير الفكره وتبنيها من قبل مراكز طاقات للتاهيل الوظيفي والتعليمي في المملكه العربية السعوديه .

واشادت بها منظومات كثيره تابعه لاعانة الباحثون عن عمل ، بالخصوص بعد التعهد الذي قدمته هدف في ايجاد اكبر عدد ممكن من الوظائف الشاغرة للسعوديين داخل السعودية ، والتي منها يتم ارتقاء ونهضة المجتمع السعودي في تشغيل الايدي العاملة بطرق ذكية ومتناسبة مع كل من يرغب في استغلال طاقاتة ووقتة ليخدم نفسة وبلدة ومجتمعة .

افضل خدمات برنامج حافز المطوره فى اخبار حافز 1437-2016 ، الاهتمام بارسال رسائل نصيه sms لجميع المنتسبون فور تاخرهم في التحديث وخشية تقليص المخصص المالي اثناء فترة صرفه لهم ، كما ان هذه الرسائل النصيه تعتبر الطريق الاسلم والافضل والاوحد للتعرف الى مستجدات البرنامج ، بعيدا عن اي مواقع اخرى تحاول سلب الفكره والتحايل على المنتسبون للدخول اليها بدلا من دخولهم الى الصفحه الرسميه لحافز .

موقع البوابة الوطنية 2016 هو تحديث او دمج لحافز وذلك لتوفير فرص العمل لكافة منتسبو حافز ونقل الموقع لموقع اخر يتم التجديد عليه في الاهليه والحساب الشخصي والدخول برقم الهويه والرقم السري بعد حفظ جميع البيانات الخاص بكل شخص بسريه تامة .

وقد تم الانتقال الى موقع البوابه الجديده من خلال تحويل الرابط من موقع حافز ويمكنكم متابعي وزوار صحيفة العين ان تتابعوا كل جديد حافز 2016-1437 باستمرار يوميا عبر مقالتنا اليومية حافز اليوم .

“taqat حافز 1437 .. طريقة التسجيل في طاقات “حافز” تحديث حافز البوابه الوطنيه 2 ربيع الثاني 1437 من سبق اليوم تسجيل في طاقات 1437

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *