أخبار عاجلة

الرئيسية | اعمال

القوات الملكية السعودية .. تقديم القوات البريه التقديم في وظائف سلاح الاشارة شرح التقديم في وظائف سلاح النقل شرح التقديم القوات البرية السعودية اخبار القوات المسلحة

القوات الملكية السعودية
القوات الملكية السعودية

القوات الملكية السعودية .. تقديم القوات البريه التقديم في وظائف سلاح الاشارة شرح التقديم في وظائف سلاح النقل شرح التقديم القوات البرية السعودية اخبار القوات المسلحة حيث أعلنت قيادة القوات الملكية السعودية ممثلة باللجنة المركزية لقبول الطلبة عن فتح باب القبول والتسجيل في وحدات المظليين والقوات الخاصة لحملة الثانوية العامة فما فوق .

واشترطت في الراغبين على التقديم أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الجامعية او الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كليات الاتصالات أو الثانوية العامة وأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ .

وأن لا يقل العمر عن 18 ولا يزيد عن 26 سنة (لحملة الثانوية العامة) وأن لا يزيد العمر عن 30 سنة (لحملة الشهادت الجامعية والكليات) وأن لا يقل الطول عن (165) سم وأن يكون المتقدم من ذوي اللياقة البدنية العالية .

وأشارت إلى أن التقديم يبدأ اليوم الأحد بتاريخ 1437/03/02هـ و ينتهي يوم الخميس بتاريخ 1437/03/20هـ وذلك عبر البوابة الإلكترونية من هنا .

تعلن اللجنة المركزية لقبول الطلبة عن وجود وظائف عسكرية شاغرة بسلاح النقل حملة الثانوية العامة وشهادة الكفاءة المتوسطة + الرخصة العمومي عتباراً من يوم الاحد( 1437/03/02هـ) ولمدة اسبوعين وذلك حسب الشروط المذكورة في الموقع .

تعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية – اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية- عن فتح باب التسجيل بوحدات سلاح الإشارة للقوات البرية لخريجي كلية الاتصالات تخصص(اتصالات و برمجيات) وخريجي كلية التقنية تخصص(الكترونيات صناعة وتحكم قوى كهربائية دعم فني شبكات)والحاصلين على دبلوم لمدة سنتين(اتصالات او الكترونيات او حاسب الي)بعد الثانوية العامة وخريجي معهد التدريب العسكري أو المهني (اتصالات الكترونيات) إعتباراً من(1437/03/02هـ) لمدة عشرة ايام .

المصدر : الجزيرة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *