أخبار عاجلة

الرئيسية | اعمال

بوابة وزارة العدل الالكترونية .. وزاره العدل مصلحه الشهر العقارى pdf اسماء المقبولين في الشهر العقاري المعينين نتيجه مسابقه الشهر العقاري 2016

بوابه وزاره العدل
وزارة العدل المصرية

بوابة وزارة العدل الالكترونية .. وزاره العدل مصلحه الشهر العقارى اسماء المقبولين في الشهر العقاري المعينين نتيجه مسابقه الشهر العقاري 2016 نتائج مسابقة ديوان عام وزارة العدل 2016 الاعلان رقم 1 لسنة 2014 هو الاعلان الذى قامت وزارة العدل بالاعلان فيه عن بدء مسابقة وظائف بالمحاكم الابتدائية لجميع محافظات جمهورية مصر العربية .

وقد اعلنت فى وزارة العدل المصرية فى السابق عن انه قد تم فحص أكثر من 53 الاف طلب من المتقدمين لوظائف وزارة العدل الديوان العام بمحافظة القاهرة لعام 2014 .

ذلك من أجمالي 53 الف متقدم لطلب الوظائف واكد مساعد وزير العدل ان اللجنة المشرفة على فحص طلبات التقدم سوف تستبعد كل من قدم حيث كان ذلك هو الموعد الذى كان محدد فيه انتهاء الاعلان .

وكانت الوزارة قد اعلنت عن نتائج المستبعدين من مسابقة وزارة العدل واعلنت عن فتح باب التظلمات لهم حيث اعلن ديوان عام وزارة العدل عن فتح باب التظلمات لمن ورد أسماؤهم بنتائج المستبعدين في مسابقة ديوان عام الوزارة رقم (1) لسنة 2014 .

الأسماء التي يتم البحث عنها هي عن الأشخاص الذين لم يستوفو الشروط أستيفاء الأوراق كاملة  سيظهر له سبب أسبعاد أوراقة وسيتاح له التظلم من الأستبعاد لمدة ثلاث ايام أبتداء من الثلاثاء القادم حتى نهاية يوم الخميس من نفس الأسبوع .

اكتب اسمك وهتلاقي النتيجة بسرعه على صحيفة العين الان اسماء المقبولين فى مسابقة وزارة العدل

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *