أخبار عاجلة

الرئيسية | الابراج

ابراج اليوم 2016.. برج الحمل 2/4/2016 Abraj Today حظك اليوم برج الحمل اليوم

حظك اليوم الحمل
حظك اليوم

حظك اليوم برج الحمل 2/4/2016 مع عبير فؤاد

لا مشكلة في إجراء بحث عميق للأسباب التي أدّت إلى تفاقم الأمور، فهذا سيساعد على تخطي الأخطاء في المستقبل. مبادرة إيجابية من الشريك، لكنّها لن تقنعك كثيراً وخصوصاً أن التجارب السابقة في هذا المجال ليست مشجعة.

حظك اليوم برج الحمل مع جوي عباد 2-4-2016
رغبتك في التغيير تشهد وتيرة متصاعدة، لكن النتائج قد تحتاج الى وقت أطول عاطفياً: التردد في القرارات الحاسمة، قد تكون له عواقب غير محسوبة النتائج صحياً: بإمكانك تحقيق انجازات باهرة شرط التنسيق الجيّد للوقت وإبداء اهتمام ومسؤولية كبيرة. لا تهمل واجباتك الصحية!

حظك اليوم برج الحمل توقعات هالة عمر اليوم 2/4-2016

ربما يعرض عليك مشروع وتجد وسيلة اخرى لكسب الاموال وتحقيق الارباح . يبدو هذا اليوم واعدا ويحمل اليك تجربة حلوة وانجاز مهما ، تكون عل قدر المسؤوليات الملقاة على عاتقك , وتظهر عن كفاية ومقدرة لافتتيين ,مما يثير اعجاب المقربين ,صوصا الشريك

حظك اليوم برج الحمل 2-4-2016 مع ماغي فرح

،في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم ، تمتّع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.

حظك اليوم برج الحمل 2/4/2016 جمانة قبيسى

لا مشكلة في إجراء بحث عميق للأسباب التي أدّت إلى تفاقم الأمور، فهذا سيساعد على تخطي الأخطاء في المستقبل. مبادرة إيجابية من الشريك، لكنّها لن تقنعك كثيراً وخصوصاً أن التجارب السابقة في هذا المجال ليست مشجعة

حظك اليوم برج الحمل 2/4/2016 محمد فرعون

لا تغامر في مشروع تعد له منذ مدة طويلة، ولا تتسرع في طرحه، فعناصر نجاحه لم تكتمل بعد ، في العجلة الندامة وفي التأني السلامة كفاك إهمالاً للشريك ونفاقًا مع المحيط. توقف عن المراوغة وإطلاق الوعود الكاذبة ، قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي.

حظك اليوم برج الحمل 2/4/2016 كريم العقباوي

القمر المكتمل في برج العقرب يجعلك تبحث في قضية حياة او موت، او في بداية علاقة او نهايتها. تقيم حسابات لعملية تجارية او تحضّر لمشروع سرّي. تُتاح لك فرص مالية جيدة. قد تستقطب فرصاً مهمّة او تكسب تقديراً وتأييداً من الشريك أو من أحد المعجبين. فكر في صحتك قبل الاهتمام بأمور تافهة أخرى تضرك بدل أن تفيدك.

حظك اليوم برج الحمل 2/4/2016 نيفين أبو شالة

قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب،إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *