نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا برقم القيد والجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

الرئيسية » التعليم » نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا برقم القيد والجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا برقم القيد والجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية علي صحيفة العين ..

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 الدور الأول ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا ” نتائج التعليم الأساسي” الدور الأول خلال الساعات الأولى من ظهيرة يوم الإثنين ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس ورقم القيد عبر منظومة الامتحانات الرسمية الليبية وسيتم تفعيل الرابط في حال ظهور النتيجة.

لقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الدور الأول في 2 يوليو وحتى 17 يولية وجاءت لحظة البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا عبر مواقع وزارة التربية والتعليم الحكومة الليبية ومنظومة الامتحانات المتخصصة في عرض نتائج امتحانات الطلاب في الدورين الأول والثاني.

نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا

ينتظر الآف الطلبة والطالبات لحظة الإفراج عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا الدور الأول على أحر من الجمر وسط قلق وتوتر شديد للطلبة وأولياء الأمور ، حيث أن الجميع يسعون لمعرفة نتائج الدور الأول من الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا والاطمئنان على مستقبلهم التعليمي المنتظر.

وأشارت وزارة التربية والتعليم ليبيا لنسب النجاح بنتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا قد ارتفعت مقارنة بالعام الماضي ولقد جاءت هذه التوقعات بناءا على العينات العشوائية المتخذة من أجوبة امتحانات الطلبة بمختلف المواد الدراسية المقررة عليهم.

وينتظر حوالى 88 ألف طالب وطالبة موعد انطلاق نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا عبر مراقبة رابط موقع منظومة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم ليبيا، وبناءا على بيان السيد محمد العروسي مدير الامتحانات الذي أشاد بعمل جميع المسئولين بقدم وساق ليلا ونهارا لإنجاز نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا في أقرب وقت .

وصرح ” العروسي” أنه خلال مطلع هذا الأسبوع سوف تتوفر نتائج الشهادة  الإعدادية 2017 ليبيا جميع المحافظات التي تشمل كل من الجبل الأخضر ومصراتة وبني غازي و وداي الواحات وغيرهم ،وذلك عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا

روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا سوف تتوفر مباشرة في حال ظهور النتائج و يستطيع جميع الطلبة والطالبات الحصول عليها بكل سهولة من خلال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب ولم يكون هناك الكثير من الوقت لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا ، حيث لم يتبقى على رفعها سوى ساعات قليلة.

نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا برقم القيد والجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

إبلاغ عن انتهاك