موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة _ كلاسيكو الأرض في لقاء ذهاب كأس السوبر الأسباني 2017 اليوم

الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة _ كلاسيكو الأرض في لقاء ذهاب كأس السوبر الأسباني 2017 اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة _ كلاسيكو الأرض في لقاء ذهاب كأس السوبر الأسباني 2017 اليوم علي صحيفة العين ..

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة _  في أنطلاقة الموسم الكروي في أسبانيا  ينتظر الجميع موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والملقب كلاسيكو الأرض والذي يحظي بمتابعة علي مستوي جميع أنحاء العالم ما بين محبين للكرة العالمية في العموم والكرة الأسبانية بالخصوص، ويحظي اللقاء بمتابعة أعلاميه كبيرة نظرا للجماهيره الكبيرة التي تتابع نجوم العالم في مباراة الكلاسيكو في السوبر الأسباني.

كام يحظي اللقاء بمتاعبه كبيرة علي مستوي العالم العربي أيضا، ويعتبر هذا الكلاسيكو الأول في هذا الموسم في للقاء الذهاب في كأس السوبر الأسباني، ويكون اللقاء اللقاء الثاني بعد بضع أيام في للقاء الذهاب حيث يبحث فريق ريال مدريد وبرشلونة علي لقبهما الأول هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تتجه أنظار محبي الكرة العالمية إلي الأراضي الأسبانية منتظره موعد لقاء مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الملقب بكلاسيكو الأرض في لقاء الذهاب في صراع علي أول القاب الكرة الأسبانية للموسم الحالي 2017/20148 وهو كأس السوبر الأسباني، وتتكون بطولة كأس السوبر من مبارتان علي أن تكون المباراة الأولي  علي ملعب كامب نو     علي أن يكون اللقاء الثاني علي ملعب  البرنابيو في مباراة الكلاسيكو الأسباني.

أستعدادات الفريقين

يدخل ريال مدريد اللقاء بقيادة مدربة المخضرم زين الدين زيدان الذي أستطاع حصد جميع البطولات التي لعبة بها ما بين الدوري الأسباني والسوبر الأسباني ودوري أبطال أوربا و السوبر الأوربي، حيث أستطاع بالفوز بمباراة السوبر الأوربي أمام النادي الانجليزي مانشستر يونيند، واعتبره البعض دفعه قوية للمدرب واللعبين لبداية موسم قوي و أعلان أن ريال مدريد قادم بقوه هذا الموسم.

وأكد المدرب الفني لفريق ريال مدريد زين الدين لقاء أهمية اللقاء وذلك لسببين أولهما أنه يسعى لحصد بطولة السوبر وثانهما أنه يسعى للثأر من برشلونة بعدما ألحق هزيمة بريال مدريد في مباراة الأخيرة في الدوري بثلاث أهداف مقابل هدفين.

أما عن نادي برشلونة فأنة يعاني من حالة تخبط شديد ونقد كبير من قبل الجماهير الكبيرة العاشقة للفريق بسبب عدم أبرام النادي صفقات في المريكاتو الصيفي بالإضافة إلي رحيله نجمة نيمار إلي نادي باريس سان جيرمان، في صفقه أثارت الجدل الكبير في الوسط الرياضي وفشله الكبير في التعاقد مع نجم جديد يحل مكان النجم السابق للفريق نيمار.

وتعتبر المباراة هامة جدا  كونها المباراة الأولى للمدير الفني الجديد للفريق فالفريدي، الذي يخوض أول مباراة كلاسيكو له ضد ريال مدريد وتعول الجماهير التي تعشق برشلونة علية أمال عريضة، وفي المؤتمر الصحفي أكد قائد الفريق بيكيه أن فريقة جاهز للفوز غلي خصمه ريال مدريد والفوز باللقب كأس السوبر الأسباني.

يذكر أن موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني يقام اليوم  في تمام الساعة العاشرة علي ملعب كامب نو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة _ كلاسيكو الأرض في لقاء ذهاب كأس السوبر الأسباني 2017 اليوم

إبلاغ عن انتهاك