أخبار التعليم.. أولياء الأمور يطالبون التعليم بتوضيح آلية أستخدام التابلت في نظام الثانوية العامة الجديد

الرئيسية » التعليم » أخبار التعليم.. أولياء الأمور يطالبون التعليم بتوضيح آلية أستخدام التابلت في نظام الثانوية العامة الجديد

أولياء الأمور يطالبون التعليم بتوضيح آلية أستخدام التابلت في نظام الثانوية العامة الجديد علي صحيفة العين ..

قام العديد من أولياء الأمور والأدمن الخاص بصفحة أتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوجيه العديد من الأسئلة المختلفة إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا حول العديد من الآليات المختلفة التي يتم تقديمها من خلال توزيع التابلت في نظام الثانوية العامة الجديدة .

نظام الثانوية العامة الجديد

ويتم الحصول عليها وتقديمها لجميع الطلبة والطالبات في مختلف المحافظات والمدارس المتعددة، ويتم البحث والعمل علة تقديمها للطلاب الملتحقين بالصف الأول الثانوي خلال العام القادم، ويكون التعامل في الدراسة من خلال التكنولوجيا الحديثة الإلكترونية وهذا ما يبحث عنه أولياء الأمور وجميع الطلبة والطالبات بشكل دائم.

وتم تقديم العديد من التساؤلات الخاصة حول التابلت وأيضاً تم تقديم العديد من الأسئلة وأهمها عايزين نعرف من الوزير هل توجد إمكانية لدي الوزارة بأن تتحمل نفقات شراء التابلت لكل طالب ومعلم بالثانوية العامة؟ أم سيتجمل الطالب ثمن التابلت؟ .

وتم الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم عندما تم الإعلان عن العديد من الأنظمة الجديدة والخاصة بالثانوية العامة، ولم يتم توضيح العديد من الآليات الخاصة بالتابلت وتم التأكيد على الوزير بتوضيح هذا النقاط التي يريد معرفتها جميع أولياء الأمور، والوزير .

كان قد صرح بأنه سيتم حصول كل طالب ومعلم على تابلت خاص بهم، وهذا لسرعة التواصل ويتم الاعتماد على بنك المعرفة المصري وهذا من خلال النظام الجديد للثانوية العامة.

أخبار التعليم.. أولياء الأمور يطالبون التعليم بتوضيح آلية أستخدام التابلت في نظام الثانوية العامة الجديد

إبلاغ عن انتهاك